الثلاثاء, 25 يونيو, 2019

بالفيديو.. مذيعة أمريكية تتخطى حاجز الـ10 بليون مشاهدة على يوتيوب

بالفيديو.. مذيعة أمريكية تتخطى حاجز الـ10 بليون مشاهدة على يوتيوب

كسرت المذيعة الأمريكية ومقدمة البرامج إلين ديجنيريس رقماً قياسياً جديداً، من حيث عدد المشاهدات على موقع اليوتيوب، حيث استطاعت أن تتخطي عدد مشاهدات مقاطع الفيديو الخاصة ببرنامجها ” The Ellen show ” حاجز الــ10 بليون مشاهدة، وهو رقم لم تصل إليه أي مقدمة برامج في تاريخ اليوتيوب.

واحتفلت مقدمة البرامج الحوارية ألين دى جينريس التي تربعت على عرش موقع اليوتيوب، بوصول عدد مشاهدات الفيديوهات على قناتها بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” إلى 10 مليارات مشاهدة، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر اليوتيوب يرصد جولة سريعة على بعض أبرز الفيديوهات التي حققت مشاهدة عالية خلال الـمواسم الــ15 السابقة من برنامجها التلفزيوني الشهير The Ellen show””.

وبحسب البيانات عن عملاق الفيديو العالمي- موقع اليوتيوب، تضم القناة الخاصة ببرنامجها أكثر من 20 مليون مشترك حتى الآن، كما تمثل واحدة من أكثر القنوات مشاهدة على موقع يوتيوب، وعلى الرغم من ذلك إلا أن إلين ديجنيريس لم تصدق هذه النسبة من المشاهدات لكن منتج البرنامج أكد لها هذه النسبة.

وذكر التقرير نقلاً عن موقع فاريتي أن أحد الأسباب وراء تصدر نسب المشاهدة التي نجحت ديجنيريس في تحقيقها، يعود إلى استضافتها لنجوم لامعين، أصحاب أكثر الفيديوهات انتشاراً وجدلاً عبر الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي.

وذكرت ديجنيريس أن أكثر فيديو حظى بأعلى نسبة مشاهدة هو عندما استضافت طفلتين إحداهما تحب المطربة الأمريكية “نيكى ميناج” وفاجأت ألين الطفلتين بحضور نيكى ميناج إلى الاستديو، حيث حقق هذا الفيديو 123 مليون مشاهدة، فيما عرضت فيديو آخر للممثلة كريستين بيل والتى ذكرت أن أكثر حيوان تحبه هو “الكسلان” وأجرت ألين فيها مقلب أنها أحضرته فى الأستوديو وبالفعل صدقت كرستين أن ألين أحضرت الحيوان فى الأستوديو ولكنها اكتشفت أنه مقلب منها، وحقق الفيديو حوالى 25 مليون مشاهدة.

على جانب آخر، أطلقت ديجينيرز مؤخراً في سبتمبر (أيلول) الماضي، قناة يوتيوب، أطلقت عليها اسم Ellen’s show me more shows”، وهي مدعومة من شركات إعلانية، ووعدت متابعيها أن تقدم من خلالها المزيد من الضيوف والمشاهير، من خلال ألعاب وفقرات كوميدية بشكل غير مسبوق.

يذكر أن المركز الثاني لأكثر مقدمي البرامج مشاهدة على موقع يوتيوب، كان من نصيب مواطنها المذيع الأمريكي جيمي فالون، الذي حصل على حوالي 7.9 مليار مشاهدة عبر قناة اليوتيوب الخاصة ببرنامجه “Tonight show”، ويليه مقدم البرامج الأمريكي جيمي كيميل، والذ وصل عدد مشاهدات قناة برنامجه Jimmy kemmel Live “، عبر موقع اليوتيوب 5 بليون مشاهدة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading...