الثلاثاء, 25 يونيو, 2019

سعفان: 10 آلاف وظيفة براتب 4000 جنيه حد أقصى بالعاشر من رمضان

سعفان: 10 آلاف وظيفة براتب 4000 جنيه حد أقصى بالعاشر من رمضان
أكد محمد سعفان، وزير القوى العاملة في مصر، أن الدولة تعمل في الوقت الحالي على محاربة شبح البطالة، موضحًا أن الأرقام التي تظهر من جهاز الإحصاء تؤكد نجاح الدولة المصرية في خفض نسبة البطالة عاما بعد آخر.

وقال “سعفان”، في مداخلة هاتفية ببرنامج “8 الصبح”، المذاع عبر فضائية “dmc”، اليوم، السبت، إن افتتاح ملتقى التوظيف الثاني بالعاشر من رمضان اليوم يوفر رقما كبيرا من فرص العمل، حيث يوفر 10 آلاف فرصة عمل في 59 مصنعًا.

وأوضح وزير القوى العاملة، أن الملتقى يضم جميع التخصصات وجميع المؤهلات والأنواع، مؤكدًا حرصه على شمول كل التخصصات من خلال الشركات والمصانع الموجودة في مدينة العاشر من رمضان.

وأشار “سعفان” إلى أن الملتقى خاص بالمصانع والشركات المتواجدة في مدينة العاشر من رمضان، موضحًا أن أغلب المستثمرين يوفرون نظام إقامة كاملا للعمال، ما يتيح لأي مواطن مهما كان محل سكنه للحصول على الوظيفة بنظام الإقامة الكاملة، منوهًا بأن المرتبات لا تقل عن 1600، وحد أقصى 4000 جنيه.

وقال إن الوظائف متاحة للشباب والفتيات وذوي القدرات الخاصة، مضيفًا أنه يتم توفير الوظيفة المناسبة مع طبيعة نوع الإعاقة طبقًا للحالة الخاصة بكل شاب أو فتاة من ذوي القدرات الخاصة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading...